آفاق علمية
اعداد المهندس أمجد قاسم
كتاب داء السكري .. أسبابه .. أعراضه .. طرق مكافحته
يعد هذا الكتاب للدكتور أمين رويحه من الكتب الهامة التي تناولت موضوع السكري، ويقول الكاتب في مقدمة كتابه، أن مرض البول السكري منتشر في جميع أقطار العالم، وان الإحصائيات الطبية للبلاد المتقدمة دلت على أن نسبة الإصابة بمرض البول السكري ومنذ انتهاء الحرب العالمية الثانية في زيادة مستمرة، وأن نسبة الإصابة تكون أكبر بين المترفين.
 

يتناول هذا الكتاب أسباب مرض البول السكري والفحوصات اللازمة ، والتعرف على السكر في الدم ومعالجة البول السكري، والنظام الغذائي والحمية للمصابين وغيرها من المواضيع الصحية الهامة ذات الصلة.

لتحميل الكتاب انقر هنا

داء السكري أسبابه - أعراضه - طرق مكافحته
داء السكري أسبابه...
Hosted by eSnips



اقرأ أيضا



أضف تعليقا



أضف تعليقا

<<الصفحة الرئيسية

كل ما يرد في آفاق علمية من معلومات أو أبحاث أو أخبار طبية أو تغذوية ، هي للأغراض التعليمية والتثقيفية فقط ، ولا يجب أن تستخدم كبديل عن النصائح الطبية أو التشخيص و المعالجة المقدمة من الطبيب أو أي شخص آخر مؤهل لتقديم الرعاية الصحية، لذلك نرجو ألا تستخدم أية معلومة طبية في آفاق علمية بغرض تشخيصي أو علاجي لأية حالة مرضية دون إشراف طبي مباشر. تخضع كافة التعليقات للمراجعة وسيتم نشرها حال الموافقة عليها. ليس لنا علاقة بمحتوى إعلانات الجوجل. الآراء والتعليقات المنشورة تعبر عن آراء أصحابها فقط